تفاصيل تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية

يافع نيوز – الضالع – فؤاد جباري.

 تجري هذه الأثناء مواجهات خفيفة ومتقطعة بالأسلحة المتوسطة في جبهتي الزبيريات وباب غلق شرق وشمال شرق مدينة الفاخر،  والذي تأتي عقب هدوء حذر خيم على كل جبهات شمال الضالع ( جبهات منطقة حجر – جبهات مديرية قعطبة) استمر منذ ما قبل ظهر اليوم ، تخلله مناوشات من وقت لآخر وبشكل متقطع وطفيف جداً.

 سبق هذه التطورات مواجهات اندلعت وقت أذان الفجر ليومنا هذا في الجهة الجنوبية الغربية لجبهة باجة،  حيث تم كسر هجوم كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه مواقع حبيل عشرة والغِشة وموقعي القَفلة، والذي استمرت فيه المواجهات لأكثر من ساعة ثم هدأت حدتها ، لتندلع مجددا في نفس الجهة وقت الضحى لكن سرعان ما توقفت.

  تأتي هذه المستجدات بعد ليلة مليئة بالمواجهات والتي اندلعت في معظم جبهات القتال ابتداءاً من جبهة حبيل الفرخ شمال غرب حجر، مروراً بجبهة لكمة الدوكي والشريفة وصولا إلى جبهة الريبي والزُبيريات وحتي باب غلق، والتي تركزت حدتها في هذين الجبهتين بشكل متقطع واستمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس، اسخدمت فيها مختلف الأسلحة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل تطورات جبهات القتال شمال محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق