وفاة جريحة من أحد ضحايا المقذوفات المتفجرة التي تطلقها المليشيات الحوثية باتجاه قرى حجر

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفاة جريحة من أحد ضحايا المقذوفات المتفجرة التي تطلقها المليشيات الحوثية باتجاه قرى حجر

آخر الاخبار, أخبار الجنوب 11 يوليو 2019 0

2

يافع نيوز – الضالع:

توفيت اليوم الجريحة شائعة صالح ناصر النقيب البالغة من العمر 51 عام والتي أصيبت بجروح خطيرة جراء مقذوف متفجر أطلقته المليشيات الحوثية أواخر الشهر الماضي باتجاه قرية حبيل الضُبة منطقة حجر.

وأصيبت شائعة النقيب يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يونيو الماضي، والذي أخترقت شضايا المقذوف أجزاء واسعة من جسدها، وقد أسعفت حينها إلى مستشفى النصر العام وسط المدينة، ولخطورة حالتها تم إحالتها إلى أحد مستشفيات العاصمة لتودع في العناية المركزة، وقد وافتها المنية صباح اليوم بعد دخولها في غيبوبة منذ وقت الحادث، والتي استمرت على هذا الحال حتى وافها الأجل.

 

يذكر أن المليشيات الحوثية تقدم من وقت لآخر على قصف القرى الآهلة بالسكان شمال محافظة الضالع خصوصا في مناطق حجر وغرب قعطبة و مُريس، و تتعمد استهداف المدنيين بطرق مختلفة أبرزها عمليات القصف والقنص المباشر.

 

 

فؤاد جباري

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة جريحة من أحد ضحايا المقذوفات المتفجرة التي تطلقها المليشيات الحوثية باتجاه قرى حجر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق