مؤسسة الطلاب المتفوقين وشركة الخدمات الالكترونية يختتمان فعاليات الدورة التدريبية عن ادارة المواقع الالكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة الطلاب المتفوقين وشركة الخدمات الالكترونية يختتمان فعاليات الدورة التدريبية عن ادارة المواقع الالكترونية

يافع نيوز //خاص:

اختتمت اليوم الخميس (11 يوليو2019م)، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة ب(إدارة المواقع الإلكترونية والمحتوى)، التي نظمتها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالتعاون مع شركة الرسالة للخدمات الإلكترونية بالعاصمة عدن خلال المدة من (7 الى 11 يوليو) الجاري.

وعرض المشاركون في ختام دورتهم اليوم مشروعا متكاملا لادارة وتصميم موقع الكتروني خاص لمؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين..، ويأتي انجاز هذا المشروع كثمرة وخلاصة للمهارات المكتسبة خلال الدورة التي استمرت لخمسة أيام برعاية الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين.

وهدفت الدورة الى تزويد المتدرب بالمهارات الاساسية التي تسمح له بتأسيس موقع ناجح على الانترنت وإدارته بشكل يكفل له تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي تم رسمها للموقع.

كما هدفت الى فهم الأطر العامة التي تدخل ضمنها المواقع الالكترونية كالاعلام الجديد والاعمال الالكترونية أو التفاعلية والتخطيط الاستراتيجي الفعال والذكي.

وقد ألقيت في ختام فعاليات الدورة عدد من الكلمات ألقاها كل من الأستاذ/حسين بارحيم أمين عام كلية الطب بجامعة عدن، والأستاذ/نصر باغريب نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والاستاذة/أماني باخريبة مسؤولة العلاقات العامة بائتلاف الأمل بالمكلا، والاستاذة/رنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية بمؤسسة الامل، والاستاذة/وئام فارس من مؤسسة وجود..، حيث أكدت الكلمات بمجملها على أهمية المهارات التي تلقاها المتدربين بحياتهم العملية، وكذا لمدى الاهتمام المتلاحق بالمنصات الالكترونية في جميع الانشطة الحياتية ومؤسسات الاعمال بشتى التخصصات.

وتطرقت الكلمات الى ضرورة عكس ماتلقاه المشاركين بالدورة في مجالات نشاطاتهم المختلفة بما يخدم تطور المجتمع..، داعين المشاركين الى تقديم خبراتهم المكتسبة الى زملائهم لتوسيع دائرة الاستفادة وزيادة شروط توفر فرص العمل لهم.

وشهدت الفعاليات الختامية منح المشاركين شهادات الدورة التدريبية لنحو 30 مشاركا ومشاركة من الطلاب المتفوقين والخريجين الذين ترعاهم مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بجامعة عدن والمعاهد التخصصية.

في غضون ذلك قدم الاستاذ/نصر باغريب شهادة تقديرية لمدرب الدورة المهندس/رعد رشاد تقديرا لمبادرته الخيرة بإقامة هذه الدورة وجهده الكبير في تدريب المشاركين بأسس ومبادئ ادارة المواقع الالكترونية وتصميمها وتطويرها..

ومن المقرر ان يتم توظيف خمسة من المشاركين بالدورة بشركة للخدمات الالكترونية، ممن تميزوا فيها واظهروا قدرات كبيرة بإدارة المواقع وبالعمل بالتقنيات الالكترونية الحديثة.

حضر فعاليات الحفل الختامي للدورة كل من الاستاذة/انتصار عبدالجليل الإعلامية بقناة عدن الفضائية، والاخ/أشرف قطمير مختص شؤون الطلاب بالمؤسسة، والاخت/منى محسن مسؤولة سكرتارية المؤسسة.
.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق