مدير مياه الريف بالمهرة يعلن نجاح ثلاثة آبار ارتواز جديدة في مناطق ريفية متعددة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مدير عام مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة الأستاذ يوسف بن محيسن عن نجاح ثلاثة آبار ارتواز جديدة في عدد من المناطق الريفية.

وأوضح بن محيسن أن البئر الأول تقع في منطقة الواسطة في مديرية منعر بعمق (230) متر بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، و البئر الثانية في منطقة حيات بمديرية منعر بعمق (200) متر بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وبئر منطقة فوري – هروت – ضبوت بمديرية الغيضة بعمق (120) متر بتمويل من السلطة المحلية مشيرا إلى أنه تم الضخ التجريبي لمدة 24 ساعة وبطاقة إنتاجية عالية جدا .

ونوه بن محيسن بأن هذه الآبار الجديدة تأتي كثمرة للاهتمام والدعم الذي يقدمه محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والأشقاء في العربي، وسيستفيد منها آلاف الأهالي في تلك المناطق من حيث توفير مياه الشرب والتخفيف من معاناتهم .

وقدم بن محيسن شكره للأشقاء في البرنامج السعودي للتنمية والإعمار على دعمهم لمشاريع مياه الريف وجهودهم الملموسة لخدمة المهرة خاصة في مجال المياه، مثمناً الدعم اللامحدود الذي يقدمه المحافظ الشيخ راجح باكريت لتسيير عمل الهيئة وتنفيذ كثير من مشاريع المياه لتوفيرها للأهالي خاصة سكان المناطق الريفية، مؤكداً على دقة العمل والتنفيذ للمشاريع.

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مياه الريف بالمهرة يعلن نجاح ثلاثة آبار ارتواز جديدة في مناطق ريفية متعددة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق