أهالي الممدارة بعدن يناشدون رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لدعمهم بمحول كهربائي بعد رفض مؤسسة الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أهالي الممدارة بعدن يناشدون رئيس لدعمهم بمحول كهربائي بعد رفض مؤسسة الكهرباء

يافع نيوز – الممدارة – خاص

ناشد اهالي منطقة الممدارة بعدن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء انقاذهم من انقطاع الكهرباء منذ ثلاثة أيام جراء انفجار واحتراق المحول الكهربائي لمنطقتهم .

وفي مناشدتهم وجه مواطنون من الممدارة ندائهم الى المجلس الانتقالي الجنوبي بدعمهم بمحول كهربائي بعد رفض مؤسسة الكهرباء توفير محول لمنطقتهم.

وقالوا في مناشدتهم أنهم يعانون من حر الصيف منذ ثلاثة ايام دون ان تنظر لهم أي جهة سواء الحكومة اليمنية او وزارة او مؤسسة الكهرباء بعدن فيما أكثر من 850 أسرة يكتوون هم واطفالهم بحر الصيف الذي تشهده هذه الايام.

 وقال المواطنون انهم توجهوا الى الجهات المختصة واولها  مؤسسة الكهرباء ولكن دون فائدة حيث رفضت كل الجهات الاستجابة لهم وتوفير محول كهربائي يعيد الكهرباء الى منازلهم. ولهذا فهم يناشدون المجلس الانتقالي الجنوبي إنقاذهم مما يعانون من لهيب الحر والظلام بعد احتراق المحول الكهربائي الخاص بمنطقهم.

وقالوا انهم ياملون في المجلس الانتقالي الجنوبي انقاذهم من معاناتهم كما وجهوا المناشدة للجهات المختصة بأن تتقي الله فيهم طالما وهي مسؤولة مباشرة عنهم وتقوم بواجبها .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق