مدير البحث الجنائي بعدن يعزي في شهداء صولان الشعيب بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير البحث الجنائي بعدن يعزي في شهداء صولان الشعيب بالضالع

يافع نيوز – – خاص.

بعث مدير البحث الجنائي في محافظة عدن. العميد / صالح محمد القملي ، برقية عزاء في استشهاد كوكبة من أبناء منطقة صولان بمديرية الشعيب محافظة ، واللذين استشهدا اليوم في جبهات الشرف والبطولة شمال الضالع.

وقال القملي : تعازينا للأهل والوطن قاطبة بإستشهاد كوكبة من خيرة شبابنا الثائر والمفعم بالإقدام والبسالة من قرية صولان التضحية أربعة شهداء وارت أجسادهم الطاهرة التراب وغادرونا إلى جنات الخلود مع الصالحين والشهداء بإذن الله تعالى وهانحن اليوم نبعث خالص التعازي لأهلنا في صولان والشعيب خاصة والجنوب عامة بواقعة إستشهاد شهدائنا الأبطال في ميدان الشرف والكرامة وموقع الدفاع عن الأرض والعرض رحيل الشهداء قد وهبتنا ثروة هائلة من الوفاء للقيم الإنسانية والوطنية ومنحتنا دروس الكفاح لتهدئ معاناتنا المشدودة على أوتار العذاب الدنيوي.

الشهيد أحمد علي الرئيس

الشهيد قاسم أحمد موسى

الشهيد عبدالكريم صالح ناصر

الشهيد معين قاسم الصولاني

واضاف : رحيلكم الاستشهادي البطولي صرخة مدوية هزت كياننا وكيان الوطن وكيان الشعب بأكمله الخلود والرحمة لكم أيها الصادقين الصدوقين والثائرين الأوفياء لوطنكم وشعبكم سائلين المولى العلي القدير أن ينزلكم منزلة الشهداء الصالحين وحسن أولئك رفيقا ..لم تكتمل الاسطر بعد ولكن الفراق الأبدي أعمق من أندماله بالكلمات والمرثيات لروحكم السلام أيها الشهداء الميامين .

الأسيف ، العميد/ صالح محمد القملي -عدن

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق