إدارة المراة والطفل بانتقالي لحج تفتتح فصول محو الامية بالمسيمير لإستهداف 63 أمراة 7 يوليو 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدارة المراة والطفل بانتقالي تفتتح فصول محو الامية بالمسيمير لإستهداف 63 أمراة 7 يوليو 2019

يافع نيوز – لحج:

 

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج نفذت إدارة، المرأة والطفل اليوم افتتاح ثلاثة فصول لمحو الأمية لدى النساء في مديرية المسيمير ويستهدف ٦٣ امراة وستستمر ثلاثين يوما ..

وأشارت الأخت أروى مقطري مدير إدارة المرأة والطفل بالمحافظة ان هذا المشروع يأتي ضمن حملة ينفذها المجلس الانتقالي بالمحافظة لمحو الأمية بين أوساط النساء في مديرية المسيمير نظر للسياسات التي اتبعها الاحتلال اليمني خلال عقدين ونصف من حكمه للجنوب في ظل مرحلة ما كان يسميها الوحدة وتسرب الكثير من الفتيات من التعليم.

واضافت أننا في هذه المرحلة الأولى استهدفنا المسيمير وبعدها كرش الانتهاء من هذه المرحلة سيتم استهداف مديريات أخرى بما يضمن إحداث نقلة نوعية للنساء الأميات وإللحاقهن بدورات تكميلية تستطيع من خلالها الفتيات شق طريقهم نحو العلم والمعرفة باعتبارها الركيزة الأساسية لتطور الشعوب ورقيها في مختلف الاتجاهات والجوانب .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق