ناشطون يطالبون بحل حزب الاصلاح ويدشنون هشتاق #حل_حزب_الاصلاح_الاخواني_مطلبنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشطون يطالبون بحل حزب الاصلاح ويدشنون هشتاق #حل_حزب_الاصلاح_الاخواني_مطلبنا

يافع نيوز – خاص

طالب ناشطون يمنيون بضرورة حل حزب الاصلاح المرتبط بجماعة الاخوان المسلمين، ولا سيما بعد مساعيه الاخيره لإفشال جهود العربي وتحالفه مع ومساعيه حرف الحرب عن مسارها .

وتزامناً مع هذه المطالب دشن ناشطون على تويتر هشتاق#حلحزبالاصلاحالاخوانيمطلبنا الهشتاق اجتاح موقع تويتر منذ الساعات الأولى لتدشينه وغرد فيه المئات من الناشطين الذين اجمعوا على ضرورة حل حزب الاصلاح لما له من دور سلبي في التاريخ اليمني الحديث .

نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ قال ان مطلب حل حزب الاصلاح هو مطلب الجميع، فقد ذهب زمان الخداع بالشعارات التي تلامس قلوب الشعوب العربية والإسلامية وانكشف الغطاء وظهرت الحقيقة. وباتت شعوبنا على وعي كبير بخطر هذا التنظيم الدولي الذي استغل الإسلام لمآربه وأهلك شبابنا وأوطاننا

الكاتب الصحفي قال ” يأتي مطلب حل حزب الاصلاح من فراغ بل هو قرار جنوبي بموجب وثائق الذي اعتبر تنظيم الاخوان والحوثيين وداعش والقاعدة وحزب الله كيانات محظورة في كما معمول به في الرباعي العربي (السعودية والامارات ومصر والبحرين).

القيادي الجنوبي احمد الربيزي قال في تغريدة ان  ” احزاب وفروع حركة الإخوان المسلمين تم حظرها في أغلب دول العالم الإسلامي، ولم يفضل منها الا قلة، وفيما تسعى بقية الدول الى حظر حركة الإخوان، الا ان اليمنية ظلت ترعى الإخوان حتى سطوا على قرارها الأمر الذي أعتبره مراقبون خطر يهدد المنطقة بأسرها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق