نقطة المقاومة الجنوبية برون الحويمي بكرش تضبط اسمدة مهربة في طريقها الى تعز

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقطة المقاومة الجنوبية برون الحويمي بكرش تضبط اسمدة مهربة في طريقها الى

كرش – خاص

ضبطت نقطة المقاومة الجنوبية برون الحويمي بمديرية كرش بابور نوع زل يحمل رقم 19/5956 محملا 50كيس من السماد النيتروجيني ومموهة باكياس من البر ودباب الزيت.

واكد قائد نقطة رون الحويمي وهبي جليل انه وثلاثة من افراد، النقطة قد قاموا بايقاف البابور وعند استفسار النقطة للسائق عن المواد المحملة بها بابوره تم العرض علينا فاتورة بان المواد محملة من محل بمديرية المسيمير للتاجر وفيها 150كيس بر ومائة دبة زيت الامر الذي جعلنا في موقع شك وحينها قمنا بالتفتيش الدقيق للبابور فوجدنا فيه 50كيس بر و50كيس سماد نيتروجيني ومائة دبة زيت.

واضاف قايد النقطة بانه وبعد الكشف عن وجود السماد تم التواصل مع مدير عام المديرية والذي ابلغ قيادة جبهة كرش ممثلة بالعقيد عبدالحكيم الشعيبي والذي تحرك الينا وعمل لقيادة وافراد النقطة استلام بالبابور والمواد المحمله فيه والتي كان يراد بحسب سايق البابور نقلها الئ مديرية ماوية محافظة تعز.

كما توجه مدير عام المديرية وباسم السلطه المحلية بالمديرية بالشكر والتقدير لقائد النقطة وهبي جليل وافرادها والتابعة للمقاومة الجنوبية بقيادة الضابط سمير الفقيه لدورها الوطني ويقضتها الامنية في ضبطها للعديد من المواد المهربة على انوع من ناقلات التهريب عن طريق الحويمي – الضاحي او طرق فرعية والابلاغ عنها اول باول. داعيا الى الاهتمام بها ودعمها ورفد عدد من منافذ المديرية بافراد المقاومة الجنوبية كحزام امني خاصة وان اكثر من عشرة منافذ بالمديرية باتت مفتوحة دون اي رقابة للداخل والخارج منها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة المقاومة الجنوبية برون الحويمي بكرش تضبط اسمدة مهربة في طريقها الى تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق