انطلاق قافلة ابناء شبوة لدعم جبهات الضالع وثره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلاق قافلة ابناء لدعم جبهات وثره

يافع نيوز – شبوة

انطلقت قبل قليل من امام مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة قافلة ابناء شبوة لدعم جبهات الصمود الجنوبية في الضالع وثرة .

وفي تصريح صحفي أدلى به رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، اعلن فيه انطلاق قافلة المعونات التي تحتوي على كمية من المواد الغذائية و المياه المعلبة والادوية والمستلزمات الأخرى.

واضاف في تصريحه ان هذه القافلة المقدمة من تبرعات ابناء شبوة ، تعكس روح المحبة والتلاحم بين ابناء وانهم جسدا واحدا لايتجزاء، مشيرا إلى اهمية دعم جبهات الصمود الجنوبية التي تدافع عن الوطن الجنوبي والعرض والشرف والعقيدة.

ولفت رئيس القيادة المحلية ،، إلى ان هذه القافلة بتنظيم من القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات ،، معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها لجنة التبرعات بالمجلس ، وكذا الشخصيات الاجتماعية لترتيب وانجاح حملة التبرعات ،، مثمنا في نفس الوقت تفاعل وتجاوب ابناء شبوة مع حملة التبرعات لجبهات الضالع وثره، سائلا المولى سبحانه وتعالى ان يجزيهم خير الجزاء.

هذا وقد انطلقت القافلة من ساحة مقر المجلس الانتقالي في عاصمة المحافظة بمشاركة عدد من قيادات المجلس يتقدمهم رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، على ان تلتحق بهم قافلة أخرى من المديريات الجنوبية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق