ناشط يكشف معلومات عن تهريب السلاح من مأرب الى مليشيات الحوثي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشط يكشف معلومات عن تهريب السلاح من الى مليشيات

 

يافع نيوز – متابعات:

كشفت مصادر محلية وقبلية بمحافظة مأرب عن خلفية الأحداث الأخيرة التي تشهدها المحافظة ، وارتباط تلك الأحداث بتهريب السلاح إلى مليشيات الحوثي.

وقال الناشط حمزة عبدالله طلبان المرادي قبل فتره قام عدد من شباب مراد الذين دافعوا عن اسوار مارب وقاتلوا الحوثي بانشاء نقطه في مديرية الجوبه لمنع تهريب السلاح للحوثه بعد ان عرفوا ان السلاح يذهب للحوثيين من مارب.

مشيرا : عملوا النقطه والقوا القبض على عدد من شحنات الاسلحه التي خرجت من مارب ومرت من نقاط الامن الاخونجي بسلام وسلموها للبحث .

واضاف في منشور توضيحي بصفحته : طبعاً قيادات الاخون زعلوا لان هذه النقطه تمنع تهريب السلاح للحوثه فقاموا بارسال مجموعه من الامن الاخونجي من البيضاء ليمسكوا هذه النقطه بدل ابناء مراد ،

واكد: رفض ابناء مراد تسليم النقطه فقام الامن الاخونجي باختطاف احد ابناء ال بحيبح واخرجوا حمله على الجوبه فتم التصدي لهم وعادوا جارين اذيال الهزيمة .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط يكشف معلومات عن تهريب السلاح من مأرب الى مليشيات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق