قبيلة عبيدة وقبائل مأرب تتهم “إخوان اليمن” بالتطهير العرقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قبيلة عبيدة وقبائل تتهم “إخوان ” بالتطهير العرقي

يافع نيوز متابعات:

أصدرت قبائل عبيدة أكبر قبائل اليمن في محافظة مأرب بياناً شديد اللهجة اسمته بالبيان ( الهام والعاجل ).

واتهمت قبائل عبيدة ومن معها من قبائل مأرب في بيانها من اسمته حزب الاصلاح الارهابي بممارسات اجرامية منذ اسبوع في منطقة الأشراف وانتهاكات جسيمة وانتهاك الحرمات وتدمير المنازل على ساكنيها وقتل النساء والاطفال ومنع فرق الانقاذ من اسعاف الجرحى وانتشال القتلى، وهذه الاعمال تتنافي مع ما شرعة ديننا الحنيف وكل الديانات السماوية والقوانين الدولية والاسلاف والاعراف القبلية.

وحمّل البيان جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية فرع اليمن ( ) مسؤولية ماحصل وما يترتب على ذلك من انزلاق مارب نحو حرب أهلية وإقلاق السكينة العامة، كون مارب أصبحت ملجأ لكل اليمنيين.

اتهمت قبائل مأرب اليمنية، جماعة إخوان اليمن، الموالية لقطر، بجرائم تطهير عرقي، محملة التنظيم الدولي للإخوان ورعاته المسؤولية عن جرائم الجماعة، وما يترتب عليها من تداعيات خطيرة في المحافظة.

وناشدت القبائل الرئيس اليمني ، والتحالف العربي التحقيق في جرائم الجماعة، ومحاسبتها على نهب مأرب واستحواذها على موارد الدولة وأموال الشعب اليمني في المحافظة.

ولوحت قبائل عبيدة، ومعها بعض قبائل مأرب، بالخيار العسكري ضد الإخوان، إذا استمرت جرائمهم بعد جريمة اقتحام مناطق الأشراف في مأرب، وهدم منازل مواطنيين فوق رؤوس ساكنيها، ومنع فرق الإنقاذ والاسعاف من انتشال القتلى وإسعاف الجرحى، ما قوبل بإدانة واسعة في مأرب وباقي مدن اليمن.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق