ما الذي حدث بمنزل محافظ مأرب.. وهل حقاً تعرض للقصف من طائرة امريكية بدون طيار..؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما الذي حدث بمنزل محافظ .. وهل حقاً تعرض للقصف من طائرة امريكية بدون طيار..؟

 

يافع نيوز – خاص:

لا يزال الغموض يلف حادثة قصف تعرض لها منزل محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة والتي تعرض لها امس الخميس.

 

وتعددت الروايات حول ما جرى من قصف لمنزل الشيخ العرادة الذي قال شهود عيان ان منزله تعرض لاضرار كبيرة جراء القصف لكن احد لم يبت برواية صحيحة حول ما حدث.

واتهمت مصادر عسكرية واخرى من السلطة المحلية بمأرب مليشيات باستهداف منزل الشيخ العرادة بصاروخ باليستي فيما لم تعلن المليشيات الحوثية مسؤوليتها عن القصف بشكل رسمي.

 

وفي رواية اخرى تحدثت مصادر ان قبائل الاشراف التي تخوض قتالا منذ يومين مع قوات الاصلاح بمأرب هي من تقف خلف القصف واستهداف منزل العرادة.

 

لكن رواية اخرى ظهرت اليوم الجمعة تشير الى ان ما تعرض له منزل العرادة كان ناتج عن استهداف طائرة بدون طيار لعنصر اراةهابي يقرب لمحافظ مأرب كان مختبئاً داخل المنزل.

 

وفي حين لم يتم تأكيد اي من الروايات نقلت وسائل اعلام محلية رواية ان ما حدث هو قصف امريكي، مشيرة ان طائرة امريكية استهدفت منزل محافظ مأرب نتيجة وجود شقيقه المطلوب لأمريكا خالد مبخوت العرادة داخل المنزل والذي تحدث المصادر عن مقتله وعدد اخر من العناصر الارهابية كانوا برفقته. حد زعم وسائل الاعلام المحلية اليمنية.

 

واستبعدت مصادر يمنية الرواية الاخيرة وشككت في صحتها خاصة وان امريكا لم تعلن عن اي عملية لاستهداف ارهابيين في مأرب منذ أيام، الا ان تناولات وسائل الاعلام للحادثة على انها استهداف امريكي لعناصر ارهابية لم يتم نفيه من اي جهة خاصة الجهات الامريكية حتى الان.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق