قائد قوات النخبة الشبوانية: أبناء شبوة وجّهوا رسالة قوية برفض حزب الإصلاح ومليشياته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد قوات النخبة الشبوانية: أبناء وجّهوا رسالة قوية برفض حزب ومليشياته

يافع نيوز – الغد المشرق.

قال المقدم محمد البوحر، قائد قوات النخبة الشبوانية، إن ألوية حزب الإصلاح لم تأتِ من أجل أمن وأمان المحافظة وإنما أتوا من أجل السيطرة عليها استكمالًا لتمددهم، وتحظى العاصمة عتق بانتشار أمني من القوات التي أتت من محافظة لتأمين المحافظة، بالرغم من أن المحافظة تحظى بتأمين من النخبة الشبوانية وأفراد الأمن من أبناء شبوة.

وأوضح البوحر، أن دور قوات النخبة الشبوانية لا يغفل عن الجميع حيث قامت بتطهير محافظة شبوة وجميع مديرياتها من عناصر تنظيم القاعدة، والعمل على التجانس والتعاون بين أبناء المديريات.

وأكد قائد قوات النخبة الشبوانية، على أن الشارع الشبواني أوصل رسالته إلى دول العربي على أساس عدم قبول تلك الأحزاب في محافظة شبوة ولا يسمحوا بتدمير المحافظة.

وأشار البوحر، إلى أنه ما زال أبناء شبوة يحتشدون ويطالبون بانسحاب تلك العناصر من المحافظة، ووجهوا رسالتهم للمحافظ محمد صالح ليعطي التوجيهات بسحب تلك الأحزاب.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق