محافظ حضرموت ينعي الكادر الطبي والشخصية الاجتماعية الدكتور عبدالحميد بارحيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ ينعي الكادر الطبي والشخصية الاجتماعية الدكتور عبدالحميد بارحيم

يافع نيوز – – خاص.

نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، الكادر الطبي وأحد رواد القطاع الطبي في حضرموت والشخصية الاجتماعية المعروفة الدكتور عبدالحميد سعيد بارحيم الذي وافاه الأجل ظهر اليوم .

وأعرب المحافظ عن الحزن العميق برحيل أحد كوادر وأعيان المحافظة وروادها في القطاع الطبي الدكتور عبدالحميد بارحيم الذي خدم حضرموت بإخلاص وتفان وفي ظل ظروف وامكانيات صعبة ، وكان وبمعية شقيقه الدكتور عمر سعيد بارحيم من اوائل أبناء حضرموت الذين نالوا الشهادة الجامعية في مجال الطب في الخارج ، وأسهما في خدمة مجتمعهم وأهلهم بكل اخلاص حتى غدا اسمهما معروف على مستوى الداخل والخارج .

واكد المحافظ ان   حضرموت خسرت برحيل الدكتور عبدالحميد بارحيم أحد كوادرها وشخصياتها المقتدرة ، قدّم خدمات جليلة في مجال الطب من خلال تخصصه النادر حينذاك طبيب باطني،  وأسهم رحمه الله في التخفيف عن المرضى الذين كانوا لا يستطيعون السفر للخارج في الماضي ، كما اسهم في خدمة مجتمعه من خلال عمله في عدد من المؤسسات الطبية .

وتقدّم محافظ حضرموت بخالص العزاء والمواساة لشقيقه الدكتور عمر سعيد بارحيم ولأولاده غسان وسعيد وكافة أهله وذويه .

سائلاً المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون ، انا لله وانا اليه راجعون.

* المكتب الاعلامي للمحافظ

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق