القيادات المحلية للانتقالي بوادي حضرموت تدعو الجماهير للاحتشاد والمشاركة في فعالية 7 يوليو بمدينة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القيادات المحلية للانتقالي بوادي تدعو الجماهير للاحتشاد والمشاركة في فعالية 7 يوليو بمدينة

يافع نيوز  – سيئون – خاص.

عقد صباح اليوم الخميس اجتماع استثنائي لرؤساء وأعضاء القيادات المحلية بمديريات وادي حضرموت والصحراء لمناقشة برنامج الفعالية الجماهيرية المزمع إقامتها يوم الاحد الموافق 7 يوليو ذكرى احياء يوم الارض برئاسة رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون رئيس اللجنة الاشرافية للفعالية المحامي طاهر باعباد وبحضور عضوي اللجنة الاشرافية الاستاذ علي الصويل نائب رئيس كتلة الجمعية الوطنية والاستاذ علي حمدون عضو الهيئة التنفيذية رئيس دائرة الشهداء والجرحى بمحافظة حضرموت.

وأشار المجتمعون على ضرورة توصيل رسالة ابناء وادي وصحراء حضرموت على المستوى المحلي والاقليمي لعكس المعاناة التي يعيشها أبناء وادي حضرموت في الانفلات الأمني المستمر وضعف الخدمات والمطالبة ببسط قوات بوادي حضرموت والصحراء، مؤكدين أنهم سيكونون في مقدمة الصفوف مع أهاليهم في مطالبهم المشروعة.

ودعت القيادات المحلية بمديريات وادي حضرموت الجماهير العظيمة للحشد الى مدينة سيئون للمشاركة الشعبية الواسعة عصر يوم الأحد 7 يوليو في ساحة القصر بالسوق العام احياء ذكرى يوم الارض وتجديد العهد للشهداء والجرحى في المضي على دربهم حتى تحقيق الأهداف.

هذا وقد أقر برنامج الفعالية لمدة يومين في الاجتماع كالتالي يوم الاحد الموافق 7 يوليو مسيرة جماهيرية حاشدة تنطلق من أمام روضة الطفل سابقا بجانب مكتب بريد سيئون بشارع الجزائر الساعه الرابعة عصرا وتختتم بمهرجان خطابي بساحة قصر سيئون، وكذلك عصر يوم الاثنين الموافق 8 يوليو ستقام مسرحية كوميدية هادفة لفرقة البندر للقطاع النسوي وفي المساء لقطاع الرجال في السدة القبلية بحي السحيل بمديرية سيئون.

* إعلام فعالية 7يوليو بمدينة سيئون.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق