وزارة حقوق الانسان تنظم دورة تثقيفية توعوية في المهرة حول حقوق المرأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزارة حقوق الانسان تنظم دورة تثقيفية توعوية في حول حقوق المرأة

 

 

وزارة

يافع نيوز / المهرة
نظمت وزارة حقوق الإنسان بالتنسيق والتعاون مع قطاع المرأة ومكتب الوزارة بمحافظة المهرة، اليوم، بمدينة الغيضة، دورة تدريبية تثقيفية في مجال حقوق المرأة وإنفاذ القانون.

وهدفت الدورة إلى تعريف (40) متدربة بمفاهيم ومعارف حول حقوق المرأة وإنفاذ القانون وكيفية تطبيق معايير حقوق الإنسان والاتفاقيات الدولية التي تمنح المرأة حقوقها مثل مناهضة التمييز ضد المرأة.

كما أوصت مخرجات الدورة التدريبية، قطاع المرأة ومكتب حقوق الإنسان في المهرة بتسجيل وتوثيق الحالات الحقوقية للمرأة وإعداد ملفات متابعة أمام الجهات المختصة وغيرها من التوصيات ذات الصلة.

وأكد وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل محمد صداعي، أهمية الدورة في رفع مستوى الوعي بحقوق المرأة في مختلف المجالات، واهتمامهم بقطاع المرأة وقضاياها والنهوض بها وتمكينها كإحدى الأولويات في برنامج السلطة المحلية.

من جانبها عبرت وكيل محافظة المهرة لشؤون المرأة خديجة باكريت، عن شكرها لوزارة حقوق الإنسان على تنظيم هذه الدورة التوعوية والتثقيفية لتعريف المشاركات بمفاهيم ومبادئ حقوق المرأة وإنفاذ القانون والاستفادة من توصياتها في حماية وتعزيز حقوقها وتمكينها من اخذ دورها في مختلف مجالات الحياة.

حضر افتتاح الدورة وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان بالمهرة محمود القميري وعدد من المسؤولين والمختصين

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق