الإمارات ترفد المستشفى الميداني في الضالع بأدوية ومستلزمات طبية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترفد المستشفى الميداني في الضالع بأدوية ومستلزمات طبية

 

 

الضالع /يافع نيوز / -خاص

 

رفدت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها للأعمال الإنسانية هيئة الهلال الاحمر الاماراتي المستشفى الميداني في محافظة الضالع بأدوية ومستلزمات طبية خاصة بمعالجة الجرحى .

وخلال استقباله لشحنة الأدوية ، ثمن وكيل محافظة الضالع نبيل العفيف الدعم المقدم من الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات والذي وصل إلى المستشفى الميداني في الضالع الذي يقع بالقرب من مناطق التماس .

مضيفا أن تقديم الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفى يساهم في تحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للجرحى كوّن مستشفى النصر يستقبل كافة الجرحى وهذا المستشفى الميداني يؤدي دور عاجل وإسعافات أولية وبعدها يتم نقل الجرحى الى النصر وآخرين إلى وبعضهم إلى الخارج .

 

وعبر عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها للأعمال الإنسانية الهلال الاحمر الإماراتي فهو السباق في الاستجابة لما تحتاجه المحافظة في القطاع الصحي ومختلف المجالات .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات ترفد المستشفى الميداني في الضالع بأدوية ومستلزمات طبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق