رداً على خيانة حزب الاصلاح للبلد ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #الاصلاح_حزب_الغدر

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رداً على خيانة حزب الاصلاح للبلد ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #الاصلاح_حزب_الغدر

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون قبل قليل هشتاق #الاصلاححزبالغدر وذلك رداً على حرف الحزب مسار المعركة، وتنسيقه مع في الكثير من لجبهات بهدف اطالة امد المعركة وادخال المحافظات المحررة في الفوضى مجدداً .

الهشتاق ومنذ انطلاقه اجتاح موقع ، وغرد فيه كبار الكتاب والناشطين من داخل وخارجها، مستعرضين خيانة حزب الاصلاح، لليمن والتحالف العربي من اجل تحقيق مكاسب خاصة بالحزب وجماعة الاخوان .

الناشط فضل محسن الشطيري قال في تغريدة ان  حزب الإصلاح قدم في اليمن اعتذاره علني للحوثيين عن الاوصاف التي كان قيادات الحزب ووسائل الاعلام التابعةله تصف بها ،وعلى لسان القيادي الإصلاحي العديني أن حركة انصار الله حركةوطنية وأحد مكونات الشعب اليمني ويجب التعامل معه كحزب حاكم في اليمن.

 

بدوره قال الناشط ابو عدي اليافعي : العطاس في أولى ايام تعيين علي محسن الأحمر حذر العربي من على قناة الحدث ان الأحمر و. #الاصلاححزبالغدر ولن يكون في الشمال اي انتصار دام الأحمر نائب لرئيس والإصلاح متواجد على هرم الشرعية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رداً على خيانة حزب الاصلاح للبلد ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #الاصلاح_حزب_الغدر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق