صلح مدني جنوبي ينهي بـ “العفو ” قضية وفاة شاب شعيبي بحادث مروري بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صلح مدني جنوبي ينهي بـ “العفو ” قضية شاب شعيبي بحادث مروري بالعاصمة

عدن | عادل حمران

تم عصر اليوم تنفيذ صلحا مدنيا، توج بـ “العفو ” في قضية وفاة شاب شعيبي بحادث مروري بالعاصمة عدن

حيث ٲفضت جهود خيرة بذلتها قيادات مدنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وأكاديمية جنوبية  من ٲبناء عدن والشعيب إلى إنهاء قضية حادث مروري ادّى الى وفاة الشاب عبدالعزيز عبدالملك الجوبعي في مدينة إنماء بالعاصمة عدن .

حيث توجه عدد من أهالي عدن وبطريقة حضارية وراقية يتقدمهم ممثلوا ٲسرة وٲقرباء ٲحمد سعيد ٲحمد ناصر سائق الحافلة  التي دهست الشاب الجوبعي إلى مقر إقامة ٲسرته بعدن  في منزل أحمد مطهر الجوبعي بعد أن قضوا قرابة شهر في استكمال العزاء ومواساة الٲسرة في الشعيب  .

وعند وصولهم تحدث الٲخ خالد يحيى السقلدي بالنيابة عنهم قائلا بأننا قد ٲتينا محكمينكم حكما مطلقا في القضية التي أدت الى وفاة ٲبنكم المرحوم عبد العزيز عبد الملك عن طريق الخطاء و راضيين بما تحكمون علينا.

ومن جانب ٲسرة آل الجوبعي تحدث الدكتور يحيى شايف الجوبعي ابن عّم المتوفي مرحبا باسمه ونيابة عن ٲخوانه وٲبناء عمه وجميع الٲهل في بخال وثوان وسهم النجدي والشعيب والضالع بجميع القادمين من ٲبناء الغالية عدن ومن بقية المحافظات الجنوبية وكل الحاضرين، شاكرا  سعي الجميع ، كما قال لقد وجدنا ٱنفسنا بين ٲمرين ٲحلاهما ٲمر من الآخر إلا ٲننا ٲنحزنا إلى الخيار الذي يرضي الله و رسوله .
ناقلا الحديث لوالد الشاب المتوفي الأخ عبدالملك الجوبعي والذي بدوره أعلن تنازله تنازلا كاملا في دم ابنه لوجه الله تعالى وتقديرا للحاضرين وتعزيزا للوحدة الجنوبية ولمكانة عدن الغالية ،  واعتبر القضية منتهية حامدا الله عزو جل على قضائه وقدره .

وكان الشاب عبدالعزيز عبدالملك قد توفي جراء تعرضه لحادث مروري بتاريخ 11/6/2019م  في مدينة إنماء في الخط الرابط بين مدينة المنصورة و مدينة الشعب وتم إسعافه إلى مستشفى صابر لكنه توفي على الفور .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق