المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي كبير المراسلين لوكالة رويترز في جنيف.

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي كبير المراسلين لوكالة رويترز في جنيف.

جنيف/خاص

ضمن نشاطها المتواصل في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف التقت المجموعة الجنوبية المستقلة اليوم الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠١٩م بكبير المراسلين لوكالة رويترز في جنيف السيد توم مايلس حيث تناول اللقاء اخر التطورات في الساحة الجنوبية والحالة الإنسانية في المنطقة بالعموم، وفي اللقاء تم استعراض ما يعانيه المواطن الجنوبي من نقص في الخدمات وانعدام للبنى التحتية مثل الكهرباء وغيرها، كما تطرق اعضاء المجموعة الجنوبية لموضوع الوضع الجنوبي السياسي وحق في تقرير مصيره وعن سبل تعزيز الحضور الإعلامي للقضية الجنوبية في وسائل الإعلام العالمية ومنها رويترز.

حضر اللقاء عن المجموعة الجنوبية المستقلة كل من المحامي صالح النود والدكتور نصر عبيد والاستاذ نصر العيسائي والاستاذ أنيس عبدالله وتم الإتفاق على البقاء على اتصال للتزويد بالمعلومات عند الحاجة.

هذا وتواصل المجموعة الجنوبية المستقلة جهودها في مجلس حقوق الإنسان لإيصال الصوت الجنوبي والإحتياجات الإنسانيه للأطراف المختلفة لوضع ملف الجنوب على كل طاولات النقاش والحوار للرد على كل المغالطات التي تمارس ضد شعب الجنوب تحت مسميات مختلفة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي كبير المراسلين لوكالة رويترز في جنيف. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق