الهيئة التنفيذية بانتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهيئة التنفيذية بانتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري

 

يافع نيوز /

عقد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي مديرية التواهي بالعاصمة عدن اجتماعها الدوري يوم أمس، برئاسة الاستاذ قاسم الشعيبي، نائب رئيس القيادة .

وناقش الاجتماع عدداً من المقترحات والملاحظات المدرجه في جدول أعمال القيادة، حيث تطرقت النقاشات أيضا إلى الأنشطة التي أقامتها القيادة وتقيم مدى نجاحها والصعوبات التي واجهة تنفيد تلك الأنشطة.

كما استعرض المجتمعون أبرز المستجدات الميدانية في المديرية، وخاص تحركات ماتسمى بالشرعية ومحاولته إعادة تنظيم عملها في العاصمة عدن خاصة ومديرية التواهي خاصة.

وشدد المجتمعون على أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي وهم يشاهدون استفزازات النظام اليمني وخاصة إعادة فتح ماتسمى وكالة سباء للأنباء التي ما برحت تنشر أخبارا تعادي فيها تطلعات الشعب الجنوبي، وايضا تصرفاتهم في رفع رموز وشعارات النظام اليمني في اللوحات التعريفية للمكاتب الحكومية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية بانتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق