الضالع … أهالي قرية مثعد يطالبون الجهات الأمنية سرعة القبض على القتلة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع … أهالي قرية مثعد يطالبون الجهات الأمنية سرعة القبض على القتلة

يافع نيوز – خاص:

طالب أهالي قرية مثعد بلاد الأحمدي بالضالع الجهات الأمنية بالمحافظة سرعة القبض على القتلة المتهيمن بارتكارب جريمة القتل في مسجد مثعد .

وطالب وجهاء من “مثعد” وبلاد الأحمدي ” في مناشدة حصل “يافع نيوز ” على نسخة منها الجهات الأمنية بالمحافظة على رأسهم المحافظ علي مقبل والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بالاستاذ عبدالله مهدي سرعه متابعة القضية والقبض على باقي المتهمين بارتكاب جريمة القتل التي حدثت في مسجد مثعد راح ضحيتها 5 شهداء وعدد من الجرحى .

وشكاء الوجهاء ما أسموه التماطل بالقضية والتهديدات التي تصل لأهالي قرية مثعد بالتصفية لهم  من قبل العصابة التي ارتكبت الجريمة التي مضى عليها أكثر من 20 يوم  ولم يتم القبض الا على فرد واحد في العصابة .

وكان قائد الحزام الأمني بالضالع أحمد قائد القى القبض على سائق الطقم التابع للحزام الأمني الذي استخدم في الجريمه والذي نفى أن يكون الطقم خرج في مهمة تابعة للحزام الأمني.

وأصدر مشائخ الازارق وبلاد الأحمدي بيان طالبوا  فيه الجهات المسؤولة سرعة القبض على القتلة وتقديمهم للعدالة حيث أكدوا وقوفهم الكامل مع أهالي مثعد مطالبين بتسلم القتلة .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع … أهالي قرية مثعد يطالبون الجهات الأمنية سرعة القبض على القتلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق