موظفو مؤسسة المياه بعدن يواصلون احتجاجاتهم ويهددون بالتصعيد وسط استيائهم من موقف محافظ عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موظفو مؤسسة المياه بعدن يواصلون احتجاجاتهم ويهددون بالتصعيد وسط استيائهم من موقف محافظ

يافع نيوز – متابعة:

واصل موظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن، وقفاتهم الاحتجاجية لليوم الرابع على التوالي امام مبنى السلطة المحلية بعدن.

وخلال وقفتهم الاحتجاجية المستمرة منذ اربعة ايام طالب الموظفين بحماية مؤسسة المياه من الفساد والغاء قرار اعادة تكليف شخص متورط بقضايا فساد ولديه قضايا امام الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، قائماً بأعمال مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وعبر محتجون من الموظفين أن قرار محافظ عدن باعادة تكليف فتحي السقاف مديراً لمياه عدن يعتبر انتهاك صارخ ومجازفة قد تتسبب بتدهور خدمة المياه في محافظة عدن.

واتهموا خلال احاديثهم فاسدين بالسلطة المجلية وداخل مكتب محافظ عدن بالدفاع عن قرار اعادة تكليف السقاف في مؤسسة المياه وحمايته والوقوف خلفه كونه ينتمي لحزب الاصلاح الذي يسعى لتعطيل الخدمات بعدن ضمن سياسة العقاب الجماعي الممنهجة التي تمارسها احزاب الشمال داخل الحكومة اليمنية ضد ابناء عدن والجنوب.

وهدد الموظفين بتصعيد احتجاجاتهم في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم، معبرين عن استيائهم من التعامل المزري الذي واجهت به ادارة المحافظ سالمين احتجاجات موظفي المياه، حيث بات واضحاً ان المحافظ سالمين يفضل شخص فاسد على موظفي مؤسسة يبذلون كل جهدهم لخدمة عدن وحماية استمرار خدمة المياه لسكان المحافظة.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق