الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة السفير محمد هادي المدحجي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة السفير محمد هادي المدحجي

يافع نيوز – العاصمة :

بَعَثَ الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة، إلى السفير سعيد هادي عوض وأسرته وآل مدحجي وقبيلة العوالق عامة، في وفاة السفير محمد هادي عوض، أحد أوائل الدبلوماسيين الجنوبيين الذين ساهموا في تأسيس وزارة خارجية جمهورية الجنوبية الشعبية بعد نيل الاستقلال الوطني العام 1967م، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الأثنين، في العاصمة عدن.

وعبّرت البرقية عن الحزن العميق بفقدان السفير محمد هادي عوض المدحجي، أحد أبرز السفراء والدبلوماسيين الذين مثّلوا الوطن بكفاءة وتفاني وإخلاص في كافة المناصب التي تبوأها خلال مسيرته كمندوب دائم لبلادنا في جامعة الدول العربية وسفيراً لها في وبريطانيا والصين.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بمناقب الفقيد وصفاته، مؤكداً أن رحيله مثّل خسارة كبيرة على وطنه، ومؤسسته الدبلوماسية التي هي اليوم بأمس الحاجة لخبرته وكفاءته، ومزاياه القيادية.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في برقيته إلى الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنّا إليه راجعون

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة السفير محمد هادي المدحجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق