ناشطون يحذرون من مخاطر انسحاب الامارات من اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشطون يحذرون من مخاطر انسحاب الامارات من

 

يافع نيوز / – خاص
حذر ناشطون يمنيون من مخاطر انسحاب دولة الامارات من العربي العامل في اليمن والذي تقوده المملكة العربية السعودية .
وقال الناشطون ان اليمن سيواجه خسارة كبرى في حال انسحاب الامارات من اليمن، كونها عضو أساسي عامل في التحالف العربي، ولها إنجازات واضحة وملموسة في طرد أدوات ايران من المحافظات الجنوبية ومنطقة باب المندب وصولاً الى .

 

واعتبروا ان خروج الامارات يعني عودة الأوضاع في المحافظات الجنوبية الى الفوضى وانتشار الجماعات الإرهابية، وهو ما تسعى له بعض القوى السياسية وتحديداً حزب من الهجوم المستمر على دولة الامارات .

الباحث السياسي “انيس الشرفي” قال ان الامارات قدمت منذ الأيام الأولى لانطلاق عاصفة الحزم تضحيات كبرى، في كل المحافظات الشمالية والجنوبية، وهذه التضحيات عمدت بدم جنود دولة الامارات البواسل، واثمرت هذه التضحيات عن انتصارات تحققت بفضل الشراكة الفعالة مع قوات المقاومة الجنوبية والشرفاء في اليمن عن تحقيق انتصارات جنبت هذه المناطق الوقوع في يد ايران، ورفعت عنها اذى الجماعات الإرهابية.

 

وأشار إلى أن ما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة من إسناد ودعم عسكري وإنساني ولوجستي، فضلاً عن تواجد رجالها على أرض المعركة، جعل منها أحد أبرز ركائز الانتصارات ودعائمها الأساسية، فما تحقق من انتصارات ونجاحات على مختلف المستويات: (العسكري ضد _ واستتباب الأمن ومكافحة الإرهاب في المحافظات المحررة- وإعادة تشييد وبناء المنشآت العامة والبنية التحتية- واستعادة نشاط العمل الإداري فيها) كانت الإمارات أحد أبرز الفاعلين في تحقيقه، إن لم تكن هي الداعم المحفز والفاعل الرئيس في تحقيق كل ذلك.

وأكد على أنه يجب مواجهة المسيئين لدولة الإمارات، حتى وان كانوا ضمن ، لأن أهداف هؤلأء تدمير البلاد لخدمة أجندة معادية لليمن وللمنطقة، فأي تعطيل أو إفشال لجهود الإمارات لن يصب سوى في خدمة الحوثي وإيران أو الجماعات الإرهابية والقوى التخريبية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق