تقرير : مستشفى النصر بالضالع ازدحام يفوق طاقته .. والمدير يؤكد نواجه عبء متزايد ونأمل توفير هذه المستلزمات بأسرع وقت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير : مستشفى النصر بالضالع ازدحام يفوق طاقته .. والمدير يؤكد نواجه عبء متزايد ونأمل توفير هذه المستلزمات بأسرع وقت

يافع نيوز – – رائد علي شايف

يواصل عمال ومنتسبوا مستشفى النصر العام بمدينة الضالع  ممثلين بالهيئة الإدارية وجميع افراد الطاقم الطبي والتمريضي بذل جهودهم الكبيرة في سبيل تقديم ما يمكن تقديمه للجرحى الوافدين إليها من مختلف جبهات القتال المشتعلة على حدود المحافظة.

ويواجه المشفى الحكومي الوحيد ضغطا متواصلا في ظل استمرارية استقبال الجرحى بشكل يومي الأمر الذي جعل الطواقم الإدارية والعمالية تكثف من مجهوداتها وتضاعف وتيرة عملها على مدار الساعة.

ووسط هذا الضغط الرهيب تعاني إدارة المستشفى من نواقص عدة تقف في بعض الأوقات عاجزة عن توفيرها بشكل مستمر خصوصا تلك التي يتزايد الطلب عليها ويتم توفيرها بكميات محدودة ما تلبث أن تنفد بشكل سريع فيما الجرحى بحاجة ماسة إليها.

وفي تصريح صحفي أفاد مدير عام المستشفى الدكتور محمود علي حسن، أن من بين أبرز تلك النواقص التي تحتاجها المستشفى بكميات كبيرة هي ” أجهزة تثبيت العظام الخارجية المتنوعة، والصفائح،وأسرة رقود وفحص المرضى،واطباق العظام والجراحة،والاسياخ المتنوعة،،وجهاز cbc،وقرب الدم،وأفلام الأشعة،والمحاليل المختبرية، إضافة إلى بعض الأدوية وفي مقدمتها المضادات الحيوية، والبندولات وحقن الالبومين”.

وأشاد الدكتور محمود علي حسن،كثيرا بالطاقم الطبي والتمريضي العامل، مثمنا حرصهم الشديد على تقديم الخدمات الطبية والتمريضية الكاملة للجرحى المرقدين، ومناشدا في ذات الوقت الجهات ذات العلاقة إلى الإسهام في تحفيزهم ماديا ومعنويا وبما يليق بحجم الجهد المتواصل الذي يقدمونه منذ بداية الحرب وحتى اللحظة.

وأشار الدكتور محمود أن أقسام المستشفى ممتلئة بالجرحى مما أضطرهم لتخصيص مبنى السكن المجاور لترقيدهم،آملا أيضا اعتماد تغذية إضافية تكفي لاستيعاب الأعداد  المتزايدة.

وطالب المدير العام في تصريحه تعاون جميع الأطراف مع إدارة المستشفى ومنها صندوق النظافة والتحسين لتنظيف محيط المستشفى من المخلفات المتكدسة في أكثر من موقع،سعيا لتوفير بيئة صحية أفضل لمرتاديها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق