بدعم الإمارات تدشين فتح طريق (العند- ذر -الاغبري -الرماة ) بمديرية القبيطة في لحج

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدعم تدشين فتح طريق (العند- ذر -الاغبري -الرماة ) بمديرية القبيطة في لحج

يافع نيوز – لحج – خاص.

دشن الهلال الأحمر الإماراتي مشروع فتح الطريق ( العند ـ ذر ـ الاغبري ـ الرماة ) بمديرية القبيطة محافظة لحج  والتي تضررت جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية خلال الأسبوع الماضي ، وذلك ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي اطلقتها دولة الإمارات لإغاثة متضرري السيول في   .

وأشاد مدير مديرية القبيطة الاخ عماد غانم خلال تدشينه إصلاح  فتح الطريق ( العند ـ ذر ـ الاغبري ـ الرماة )بالمبادرة الإنسانية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، مضيفا أنها لفتة كريمة فتحت لنا باب الأمل في تسهيل استخدام الطرقات التي خربتها الأمطار حيث أن هناك أكثر من سبعة من الطرق التي تربط مناطق وقرى وشعاب مديرية القبيطة وتضررت .

وأشار “غانم” أن مديرية القبيطة تتسم بوعورة طرقاتها الجبلية  والتي تفتقر  للبنية التحتية وهو الأمر الذي يؤدي الى خرابها وتعطيل حركة السير وانقطاع التواصل بين المواطنين  اثناء سقوط الأمطار ، متمنيا أن تحظى مديرية القبيطة بمشروع طريق استراتيجي ينهي معانات السكان.

من جانبه تحدث مدير مكتب التخطيط بالمديرية الاخ عبده بطاش أن اغلب الطرقات الفرعية بالمديرية تضررت جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة وأصبح من الصعب على المواطنين التنقل من مناطقهم الى عاصمة المديرية لأخذ ما يحتاجونه من سبل العيش . شاكرا اللفتة الكريمة والإسهام في فتح   الطرقات التي تربط مناطق العند وذر والاغبرية والرماة .

وأكد منسق المنظمات الدولية والمحلية  في محافظة لحج الاخ عبدالاله الردفاني أن الهلال الاحمر الاماراتي قدم خلال هذا الأسبوع السلل الغذائية والمواد الإيوائية للنازحين  في جميع المخيمات  بمديرية تبن واليوم بادر في تدخل إسعافي لإزالة الأضرار التي تسببت بها الأمطار على الطريق الذي يربط منطقة العند بمديرية تبن ويعتبر المركز الذي يجمع السكان مرورا بمناطق ذر والاغبرية  وصولا الى منطقة الرماة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم الإمارات تدشين فتح طريق (العند- ذر -الاغبري -الرماة ) بمديرية القبيطة في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق