بدعم الإمارات مستشفى المواسط بريف تعز يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدعم مستشفى المواسط بريف يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

يافع نيوز – تعز – خاص.

يواصل مستشفى  المواسط الريفي تقديم خدماته المجانية للمواطنين في ريف محافظة تعز ، وذلك بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر  الهلال الأحمر الإماراتي جناحها للأعمال الإنسانية .

ونجح الأطباء اليوم في إجراء عملية جراحية لإستئصال أورام ليفية  لفتاة عشرينية العمر حيث قام الأطباء المختصون باستئصال الاورام خلال عملية جراحية استمرت لساعات .

وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي في ريف الحجرية د. هشام الحمادي إن الفتاة عانت الإهمال  فهي من الأسر  المعدمة ، حيث رفضت الكثير من المستشفيات اجراء العملية، لعدم توفر قيمتها لدى أسرتها . وبفضل الله وتوفيقه ودعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات الذي ساهم بعودة المستشفى لتقديم خدماته ، تم اجراء العملية لها مجانا .

مضيفا أنه خلال الثلاثة الاشهر الماضية اجريت في مستشفى المواسط الريفي مايزيد عن 600 عملية جراحية كبرى وصغرى ، إشافة إلى تقديم الخدمات الطبية المختلفة، والفحوصات والاشعة ، ومازال المستشفى يقدم خدماته المجانية ، وتجرى العمليات اليومية مجانا وذلك بدعم من الاشقاء في دولة الإمارات  .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم الإمارات مستشفى المواسط بريف تعز يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق