بدعم الإمارات مستشفى المواسط بريف تعز يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم الإمارات مستشفى المواسط بريف يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

يافع نيوز – تعز – خاص.

يواصل مستشفى  المواسط الريفي تقديم خدماته المجانية للمواطنين في ريف محافظة تعز ، وذلك بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر  الهلال الأحمر الإماراتي جناحها للأعمال الإنسانية .

ونجح الأطباء اليوم في إجراء عملية جراحية لإستئصال أورام ليفية  لفتاة عشرينية العمر حيث قام الأطباء المختصون باستئصال الاورام خلال عملية جراحية استمرت لساعات .

وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي في ريف الحجرية د. هشام الحمادي إن الفتاة عانت الإهمال  فهي من الأسر  المعدمة ، حيث رفضت الكثير من المستشفيات اجراء العملية، لعدم توفر قيمتها لدى أسرتها . وبفضل الله وتوفيقه ودعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات الذي ساهم بعودة المستشفى لتقديم خدماته ، تم اجراء العملية لها مجانا .

مضيفا أنه خلال الثلاثة الاشهر الماضية اجريت في مستشفى المواسط الريفي مايزيد عن 600 عملية جراحية كبرى وصغرى ، إشافة إلى تقديم الخدمات الطبية المختلفة، والفحوصات والاشعة ، ومازال المستشفى يقدم خدماته المجانية ، وتجرى العمليات اليومية مجانا وذلك بدعم من الاشقاء في دولة الإمارات  .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق