العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة تحرز تقدم جديد وتسيطر على مواقع إستراتيجية تابعة لمديرية مأوية بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة تحرز تقدم جديد وتسيطر على مواقع إستراتيجية تابعة لمديرية مأوية بتعز

يافع نيوز – – خاص.

ذكر مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية ان قوات ألوية العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة أحرزت تقدم كبير بأتجاه منقطة باهر حيث تمكنت من السيطرة على تباب إستراتيجية منها “تبه دوينه” والتباب المجاورة لها التابعة لمديرية مأوية في محافظة .

وافادت مصادر عسكرية ميدانية للمركز  قولها أن قوات العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة ومعها قوات العاصفة خاضت معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية في مأوية.

 وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ولقي العشرات مصرعهم فيما لاذ آخرون بالفرار جراء المعارك العنيفة التي خاضتها قوات العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة والانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي تحققها.

وأشار  وتواصل قوات العمالقة والقوات الجنوبية تسطير أروع البطولات والملاحم ضد المليشيات الحوثية من خلال سيطرتها على مواقع ومناطق استراتيجية باتجاه منطقة باهر في مديرية مأوية في ظل الانهيار وتراجع المليشيات أمام ضربات قوات العمالقة والقوات الجنوبية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق