الرئيس الزبيدي يتفقد خطوط النار في جبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتفقد خطوط النار في جبهات

يافع نيوز /

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، بزيارة للخطوط الأمامية لجبهات محافظة الضالع، وذلك لتفقد أحوال المقاتلين، وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وزار الرئيس القائد مواقع قوات المقاومة الجنوبية في معسكرات العللة شمال مدينة قعطبة، وكذا خطوط التماس الأمامية في منطقة باجة محور حجر.

وهنأ الرئيس القائد، المقاتلين بحلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بصمودهم واستبسالهم وبما يجترحون من مآثر بطولية.

وخاطب الرئيس القائد، المقاتلين بالقول:”إننا فخورون بانتصاراتكم وبطولاتكم أيها الصناديد فقد رفعتم رؤسنا وأصبحتم محط اعتزاز شعبكم”.

وأضاف قائلا:”لقد أثبتم للعدو قبل الصديق أنكم رجال من فولاذ، ينكسر أمام جبروتكم، غرور وغطرسة مليشيا التي تلقت على أيديكم دروساً وهزائم لن تنساها”.

بدورهم عبّر المقاتلون الأبطال عن سعادتهم واعتزازهم بزيارة الرئيس القائد إلى خط النار الأول، مؤكدين أنهم يتمتعون بروح معنوية عالية وبجهوزية تمكّنهم من مواصلة تلقين العدو دروساً تجعله يفكر ألف مرة ومرة، قبل أن يعيد الكرّة للتطاول على سيادة الضالع أو أي أرض جنوبية أخرى.

رافق الرئيس القائد في هذه الزيارة، الدكتور ناصر الخبجي والمهندس عدنان الكاف، والعميد ناصر السعدي، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق