ثأرك علينا طال الزمن أم قصر يا سيف الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
آخر الاخبار, اقلام حرة 01 يونيو 2019 0

36

كتب/محمد ناصر الشعيبي:

رحل الفارس وغاب عن اﻷعين ولكن مكانة بالقلوب مستوطن قلوب الاحرار ببلد العزة والكرامة أنها الضالع كاسرة أضلع كل معتدي نعم رحل ولكن من هو ….؟؟؟

أنه القائد الفذ السيف القاطع قاطع انفاس المعتدين على بلدنا الجنوب الحبيب ومحافظتنا الغراء أنه اللواء أول للمقاومة ” اللواء سيف علي صالح سكرة ”

الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الجبهة رحمة الله عليك يا سكرة واسكنك ربى فسيح الجنان فارق الحياه صاحب القلب الطيب.

وبرحيل هذا السيف القاطع سيف الوطن الغالي عامة والضالع خاصة لا نستسلم ولا تستسلم قواتنا ومقاومتنا أنها مقاومة الضالع التي تقدم كل ماهو غالي ونفيس فداء للوطن وستلقن المعتدي أقوى جرع الموت والذل والهيانة ..

فالشهيد اللواء سيف سكرة لم يكن وحده هو السيف فهو رحل وورائه جيوش غرارة من السيوف الصامدة القاطعة لﻷنفس الباغية فاستشهادة لم يزدنا الا عزيمة واصرار وأخذ الثأر له ولكل شهيد حر وسنتتبع الفئة الضالة إلى كل وكر باليمن بأكملة وسيعلم عبدالملك من هم جيوش واولاد سيف سكرة فهو يعلم كل العلم أن نهايتة ستكون على ابناء الجنوب الاحرار مثل ماكانت نهاية الطاغية حسين بدرالدين الحوثي على يد القائد البطل العميد الركن “جواس ” ولذلك الحوثي يريد ينتقم من الجنوب ويأخذ بالثأر لحسين بدر الدين المؤسس للحركة الضالة .. ولكن نقول له هيهات هيهات ياطاغي
ستندم عندها وتعلم من هم الاحرار الفدائيين الحقيقيين وهم يلقنوك أمر العذاب وتتمنى سكرات الموت قبل آوانها ستعلم من هم جنود سيف الدين سكرة البطل الضرغام الذي وهب روحة فداء للوطن وهو يتقدم الصفوف اﻷمامية بالجبهات وليس كاقادتكم بالكهوف وبساحات البطش والنهب …

أننا على درب الشهيد سيف سكرة سائرون وأننا لثأره أخذون … ولن يهدأ الوجع واﻷلم عليه الا بعد تحقيق النصر اﻷكبر وتعليق رأس الأفعى الحوثي للمشنقة وسيذكر التأريخ نهايته ونهاية بطلنا الحبيب ..

رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته وتقبلك بمنزلة الشهداء اﻷخيار يا أبطل الابطال اللواء الشهيد سيف سكرة ونعزي أنفسنا ووطننا وأسرة الشهيد برحيلة ولاحول ولا قوة الا بالله .

ألمنا رحيلك ولكن أنها الضالع خط أحمر ياسيدي الشهيد.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثأرك علينا طال الزمن أم قصر يا سيف الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك