انتقالي شقرة يدشن السلة الغذائية المقدمة من المجلس ويشكر كل الجهود المبذولة من رئيس القيادة المحلية بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي شقرة يدشن السلة الغذائية المقدمة من المجلس ويشكر كل الجهود المبذولة من رئيس القيادة المحلية بأبين

يافع نيوز – شقرة – علي باداس

دشن مساء أمس المجلس الانتقالي بقيادة المناضل ناصر صلعان في مديرية شقرة صرف السلة الغذائية المقدمة من المجلس الإنتقالي بمحافظة أبين للأسر أشد فقرا والقاسية ظروفهم المعيشية”.

 حيث تم توزيع السلة الغذائية في مديرية شقرة والتي لن تكون كافية بحجم الظروف المعيشية التي يعاني منها اغلب الأسر في المنطقة كونها كبيرة آملين من القيادة بمزيد من الدعم .

وأشار المناضل ناصرصلعان في تصريح صحفي له قائلا : اننا دشنا صرف السلة الغذائية بموجب الدعم الواصل إلينا من قبل قيادة المجلس بالمحافظة مؤكدين لهم بارتياح أهالي المديرية بمثل هذه الفته الكريمة.

وعبر صلعان اننا نوجه كل الشكر والتقدير والعرفان للشيخ عبدالله الحوتري وجهوده التي تعمل ليلا نهار بمختلف المجالات السياسية والاجتماعية والقبلية والإنسانية في المحافظة.

واختتم صلعان أن من أمثال الشيخ الحوتري بمحافظة ابين تجعلنا أكثر إنجاز لأي عمل ثوري أو سياسي أو عسكري او طني اوإنساني في أصدق المواقف تجاه أهله وابناء شعبه الجنوبي .

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق