الاتحاد العام لطلاب اليمنيين ومنتدى طلاب يافع ينظمان افطار جماعي لطلاب اليمن في الخرطوم.

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاتحاد العام لطلاب اليمنيين ومنتدى طلاب يافع ينظمان افطار جماعي لطلاب في الخرطوم.

زيد الحربي – الخرطوم

أقام الاتحاد العام لطلاب اليمنيين ومنتدى طلاب يافع في يوم الجمعة: 19 – رمضان 1440 ه- الموافق : 24 – 5- 2019 م بإفطار جماعي لطلاب اليمنيين في الخرطوم.

وبعد تناول وجبة الإفطار سلم رئيس منتدى طلاب يافع د.محمد الجردمي شهادة شكر وتقدير لقيادة الاتحاد العام لطلاب اليمنيين ( دورة الريادة) على كل مايقومون به في خدمة أخوانهم الطلاب .

من جانبه شكرا نائب رئيس الاتحاد د.هاني اليافعي قيادة المنتدى على مايقومون به من أنشطة تهدف إلى خدمة الطلاب اليمنيين في السودان.

وقد شرف الحضور الوالد الاستاذ/ مصدق باعبود مسؤول اللجنة الشعبية في المنطقة التي أقيم فيها الإفطار ، د.هشام مدير منظمة ” انا السودان ” وممثلين عن قيادرة رابطة الطلاب اليمنيين في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا كلا من الأخوة / صهيب السامعي ، صلاح الزرزرة ، سلطان الانسي ، أحمد البازلي.

بالإضافة إلى ممثلين عن قيادة رابطة الطلاب اليمنيين في جامعة أفريقيا العالمية كلا من الأخوة/ حسام الصديق ، عمر المليكي ، سيف الخياط.

وممثلين عن قيادة رابطة الطلاب اليمنيين في جامعة سنار ممثلة بالأخ/ ماجد الدروني.

وممثلين عن إدارة نادي الطلاب الحضارم في السودان ممثلة بالأخوة/ صالح بن طالب ومعاذ التميمي، صالح باتيس.

وجمع كبير من الطلاب اليمنيين في السودان.

وقد شكر نائب رئيس الاتحاد د.هاني اليافعي ورئيس المنتدى د.محمد الجردمي جميع الحضور على تلبية الدعوة وحضور الإفطار.

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد العام لطلاب اليمنيين ومنتدى طلاب يافع ينظمان افطار جماعي لطلاب اليمن في الخرطوم. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق