مليشيا الحوثي تشن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع العمالقة في حيس جنوب الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيا تشن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع العمالقة في حيس جنوب

 

كثفت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران من الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية بالتصعيد العسكري على أكثر من محور من مناطق ومديريات محافظة الحديدة غربي .

 

حيث شنت المليشيات عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع العمالقة في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة بالقذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة .

 

وبحسب مصدر عسكري ميداني فقد قامت المليشيات بشن عمليات قصف متكررة بقذائف المدفعية الثقيلة من مدافع الهاون عيار 82 والهاون من عيار 120 ، بالإضافة إلى القصف بقذائف مدفع B10 على مواقع العمالقة في حيس

 

 

كما أكد المصدر قيام المليشيات بإستهداف مواقع متفرقة لقوات العمالقة في المديرية مستخدمة الأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وبأسلحة البيكا والأسلحة الرشاشة الخفيفة .

 

يُشار إلى أن مديرية حيس أصبحت هدفاً يومياً لقصف واستهداف المليشيات منذ بدء الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والتي نصت عليها إتفاقية السويد، وهو مايدين المليشيات بإستغلال الهدنة لتحقيق أهدافها التي خسرتها خلال المعارك الأخيرة في الحديدة في ظل صمت أممي غير مسبوق .

 

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق