اللواء ا شلال شايع ينعي استشهاد المقدم شلال الشوبجي بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير امن العاصمة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد المقدم “شلال الشوبجي” وأبناء كافة باستشهاد القائد البطل المقدم شلال الشوبجي مدير امن ميناء المعلا الذي استشهد يوم الجمعة في جبهة العبارى حجر وهو يذود عن الوطن بعد ان اقتحم موقع للحوثيين .

،نص البرقية .،

بسم الله الرحمن الرحيم

ولَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ( 170) صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد القائد البطل المقدم / شلال الشوبجي مدير امن ميناء المعلا وهو يذود عن الوطن في جبهة العبارى حجر الضالع بعد اقتحامه موقع للحوثيين في معركة التحام مباشر .

وبهذا المصاب الجلل اعزي نفسي وشعب الجنوب قاطبة وأسرة الشهيد ومنسوبي المؤسسة الأمنية في العاصمة عدن .

الشهيد البطل / شلال الشوبجي مثال لشجاعة والإقدام وخسارتنا فيه لاتعوض إلا باستئصال هذه المليشيات الحوثية الإجرامية وكل من يؤيدها .

لقد كان الشهيد البطل احد قيادات الحراك السلمي الجنوبي ثائرا للعزة والكرامة وعند غزو مليشيات للجنوب عام 2015 كانت بندقية الشهيد شلال الشوبجي أول بندقيه أطلقت الرصاص على أول زحف حوثي في سناح .

وكان لشهيد البطل شلال الشوبجي الدور البارز في معركة تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وتطهيرها من الإرهاب وقاد الحملات الأمنية لدك أوكار الإرهاب حتى تحقق النصر المؤزر .

ومن خلال عملة مدير امن لميناء المعلا كان مثال للانضباط وشهد الميناء ازدهار واستتباب امني وتم القضاء على كل عمليات التهريب وإحباطها.

لقد خسر جهاز امن عدن برحيل المقدم شلال الشوبجي احد ضباطه الأبطال الذي يعول عليهم في أوقات الشدائد وعزائنا فيه النصر المبين بعون الله تعالى .

اسأل الله تعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى في الجنة مع الشهداء والأنبياء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اللواء الركن شلال علي شايع

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق