اللواء الزُبيدي يلتقي بأكاديميي وشباب حضرموت المستقلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز /

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس ، مساء الخميس، بأكاديميي وشباب المستقلين، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته مع الكوادر والنخب الجنوبية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

واستمع الرئيس الزُبيدي من أكاديميي وشباب حضرموت، إلى مجمل ماتم مناقشته خلال جلسة الحوار الجنوبي- الجنوبي، في مرحلته الثانية، التي عقدوها مساء أمس مع لجنة الحوار في المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية.

كما ناقش الرئيس الزُبيدي، مع أكاديميي وشباب حضرموت، خلال اللقاء الذي حضره اللواء أحمد سعيد بن بريك، جوانب أخرى متعلقة بالأوضاع في مديريات ساحل ووادي حضرموت.

بدورهم عبر الأكاديميين وشباب حضرموت عن سعادتهم بلقاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، مشيدين بالاهتمام الذي يولية بالكوادر والشباب الجنوبي في شتى النواحي، مؤكدين وقوفهم وتأيديهم لجميع الخطوات والإجراءات التي اتخذتها قيادة المجلس الانتقالي، والتي من شأنها تحسين وضع الكوادر الشبابية والأكاديميين الجنوبيين.

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق