باشراف الحوتري .. انطلاق حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشراف الحوتري .. انطلاق حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي بمحافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص.

دشن الشيخ عبدالله أحمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين عصر اليوم الثلاثاء حملة توزيع السلة الغذائية المقدمة من للأسر الفقيرة والمحتاجة في عموم مديريات محافظة أبين .

حيث دشن الحوتري هذه الحملة التي تعد بقوام 1745 سلة غذائية توزع للأسر .

وفي حفل التدشين تحدث الشيخ الحوتري أن برنامج انطلاق الحملة سيبدأ من ليلة الثلاثاء باستهداف مديرية أحور ومنطقتي شقرة وخنفر فيما يستكمل خلال اليومين القادمين بقية مديريات المحافظة عن طريق أيصال المواد الغذائية إلى المديريات شاكرا جهود قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة للأسر المحتاجة .

واضاف الحوتري : وتاتي هذه الجهود عقب يوم من تسليم أمس مستشفى زنجبار شحنة من الأدوية والمعدات الطبية مقدمة من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي التي دشنت أول برامجها انطلاقاً من محافظة أبين .

حضر تدشين السلة الغذائية كلا من قيادة المجلس الانتقالي الأخوة سالم صالح حيدرة رئيس الإدارة السياسية . عبدالله برهوت رئيس الإدارة التنظيمية . محمد أحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى  . ياسر الصلاحي رئيس الإدارة المالية .الاخ فيصل باعرفة عبدالرقيب رئيس المجلس الانتقالي   السنيدي . رئيس إدارة الشباب بمديريةخنفر وعبدالرقيب السنيدي رئيس ادارة الشباب والطلاب  وجدان ماسك رئيسة إدارة المرأة .  والاعلامي احمد يسلم وعدد كبير من النشطاء والمناضلين

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق