فضيحة جديدة للشرعية قد تطيح بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر من منصبه 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فضيحة جديدة للشرعية قد تطيح بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر من منصبه 

يافع نيوز – خاص

اكدت مصادر أمنية رفيعة ان الصور التي استعرضتها مليشيا على قنواتها تعود لأسلحة ومعدات سلمتها قوات ما يسمى الجيش الوطني شمال الضالع للمليشيا الحوثية  قبل أيام .

وذكرت المصادر ان هذه الأسلحة قدمت كدعم لجبهة قعطبة شمال الضالع واستلمها قائد اللواء  30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي بتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر قبل اقل من شهرين .

واضافت المصادر ان قائد اللواء عبدالكريم الصيادي سلم كل هذه الأسلحة لمليشيا الحوثي وهو ما تسبب في سقوط مناطق مثل العود وتقدم بإتجاه مدينة قعطبة قبل ان تدحرهم قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية .

ناشطون جنوبيون طالبوا بسرعة التحقيق في هذه الفضيحة الكبيرة، والتي بموجبها حصل الحوثي على تسليح ضخم من قبل قوات العربي وبتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتسهيل منه.

واعتبروا ان هذه الفضيحة بحد ذاتها كفيلة بإعادة تقييم التحالف العربي علاقته مع الشرعية ولا سيما مع نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر الذي لم يتمكن من تحقيق نصر في اي جبهة من الجبهات .

وناشدوا المملكة العربية السعودية الى سرعة ضبط الأمور، وايقاف عبث الشرعية، حتى لا يتم خسارة الانتصارات التي تحققت ويستخدم الحوثي سلاح التحالف للقضاء عليها .

 

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فضيحة جديدة للشرعية قد تطيح بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر من منصبه  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق