الانتقالي يختتم الدورة التدريبية للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الانتقالي يختتم الدورة التدريبية للفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

يافع نيوز /

اختتمت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ،  الدورة التدريبية لفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي نظمتها بالتنسيق مع مركز فنون أم البنات التدريب النسوي، تحت عنوان “تعلم فنون حياكة الصوف”.

وفي حفل الختام، عبّرت الأستاذة نور فضل عبدالله، رئيسة دائرة المرأة والطفل، عن سعادتها بنجاح هذه الدورة، وإكساب الفتيات مهارة يُستفاد منها في حياتهن اليومية، وتحسين مستوى معيشتهن، وانتاج سلع يمكن تسويقها.

وتمنت نور فضل للفتيات النجاح في حياتهنَ العملية، والتطور المستمر في هذا المجال، مؤكدة ستواصل إقامة مثل هذة الدورات لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة من الفتيات، خاصة وأنهن من خريجات الثانوية العامة، في حين أن البعض منهن قد التحقن بالداراسة الجامعية.

بدورها شكرت الأستاذة وفاء علي محمد، مديرة مركز فنون أم البنات، المجلس الانتقالي الجنوبي لاهتمامه بهذه الفئة والعمل على تدريبها.

وأشادت وفاء علي، بمستوى الفتيات اللاتي تمكنّ من فهم وتطبيق ما تم تدربيهن عليه خلال فترة وجيزة، مؤكدة ثقتها في أن يحققن الكثير من التميّز في هذا المجال.

ومن جانبها، أكدت المتدربة دلال محمد عبد القوي، إنها وزميلاتها قد اكتسبن حرفة يدوية، ستعمل على تحسين دخلهن في ظل هذه الظروف الصعبة، شاكرة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على هذه اللفتة الكريمة، خاصة وأنها جاءت في هذا الشهر الفضيل.

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق