انتقالي حضرموت يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الحوار الجنوبي ومعركة الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقالي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الحوار الجنوبي ومعركة الضالع

 

بافع نيوز /

أكد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن دعم وتضامن القيادة المحلية وأبناء حضرموت قاطبة مع محافظة الضالع وأبنائها الأبطال الذين يخوضون ملاحم وطنية ويضحون بأرواحهم رخيصة دفاعا عن تراب جنوبنا وحدوده الشمالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية بمقر القيادة بالمكلا ، ليلة أمس الخميس ، وكُرّس للحديث عن معارك الضالع وحشد الدعم المادي والمعنوي لأبنائها، بالإضافة إلى الحوار الجنوبي-الجنوبي الذي دعا له المجلس الانتقالي وأهدافه ، والخطوات التي اتخذتها القيادة المحلية للبدء في تنفيذه في حضرموت .

وأكد بن الشيخ أبوبكر في المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من مراسلي القنوات الفضائية والمحررين في الصحافة الورقية والإلكترونية ، وقوف أبناء حضرموت مع أخوانهم في الضالع ، مشيرا إلى إن القيادة المحلية بالمحافظة بادرت بتشكيل لجنة لحشد الطاقات وجمع التبرعات.

ولفت إلى إن القيادة المحلية بالمحافظة تتدارس إمكانية إلغاء نشاطاتها الرمضانية وتحويل مخصصاتها لدعم المرابطين في الجبهات .

ودعا بن الشيخ أبوبكر الإعلاميين إلى مساندة جهود القيادة المحلية و تسخير أقلامهم وإمكانياتهم الإعلامية في توجيه الرأي العام في حضرموت وحشد طاقات المجتمع للتصدي للغزو الجديد للجنوب ، والوقوف إلى جانب أبناء الضالع ودعمهم والدعاء لهم .

وفيما يتعلق بالحوار الجنوبي-الجنوبي الذي دعا له الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، أكد المشاركون في المؤتمر الصحفي على أهميته في توحيد الصف والانتصار على المؤامرات وتحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته في التحرير والاستقلال وبناء دولته الآمنة المستقرة، مشيرين إلى أن القيادة المحلية في حضرموت صدورها مفتوحة للجميع ، وليس لديها أي تحفظات ، ومستعدة للجلوس على طاولة الحوار مع مختلف الكيانات والشخصيات السياسية والاجتماعية .

وتطرق المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه من أعضاء الهيئة التنفيذية الأخوة : محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وعضو القيادة المحلية عمر القطيني ، تطرق إلى عملية التوسعة في قوام القيادات المحلية في المحافظة والمديريات وأهميتها في استيعاب الشخصيات والقوى الفاعلة .

وشهد المؤتمر نقاشات ومداخلات للصحفيين حول مختلف القضايا الجنوبية ، قام رئيس القيادة والمشاركون من أعضاء الهيئة التنفيذية بتفنيدها والتعليق عليها .

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الحوار الجنوبي ومعركة الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق