الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الأديب إبراهيم عيسى

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الأديب إبراهيم عيسى

 

يافع نيوز – :

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين عمار وعادل إبراهيم عيسى، في وفاة والدهما الأكاديمي والباحث والأديب الدكتور إبراهيم عبدالله عيسى العلاوي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الثلاثاء 14 مايو، الموافق التاسع من رمضان بعد معاناة مع المرض.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن مشاطرته وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لأسرة الفقيد مشاعر الحزن والألم بهذا المصاب، سائلاً المولى أن يجعله آخر الأحزان وألا يريهم مكروهاً بعده.

وعددت البرقية المناقب والصفات المميزة للفقيد كأحد رموز الفكر والأدب وكأكاديمي وباحث مُجد أسهم في رفد المكتبة الثقافية العربية والإسلامية بالعديد من الإصدارات المميزة.

وأشادت البرقية بإسهامات الفقيد في خدمة القضية الجنوبية كأحد مؤسسي الهيئة الأكاديمية الجنوبية في عام 2007م، والتي كان أحد أبرز ناشطيها، وكذا كعضو مؤسس لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب.

وابتهل الرئيس الزُبيدي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الأديب إبراهيم عيسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق