لأول مرة.. أشهر صحف السعودية تؤكد وجود اختراق لحكومة الشرعية اليمنية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لأول مرة.. أشهر صحف السعودية تؤكد وجود اختراق لحكومة الشرعية اليمنية

يافع نيوز – :

نشرت أشهر الصحف السعودية تأكيدات عن اختراق للحكومة اليمنية التابعة لشرعية ، وذلك لأول مرة منذ تدخل العربي باليمن.

ونقلت العديد من أشهر الصحف السعودية في مواقعها الرسمية ابرزها صحف ( الرياض والمدينة ومكة والوطن والوئام وغيرها ) خبراً عن اختراق لحكومة الشرعية وهو تصريح ورد ضمن حديث شفاف ومتلفز لوزير النقل السابق وعضو هيئة رئاسة الاستاذ مراد الحالمي مع برنامج “قضايانا ” الذي بثته قناة الغد المشرق مساء أمس.

 

وفي حساباتها الرسمية بموقع ارفقت الصحف السعودية في تغريداتها هاشتاج (#معا_من_أجل_إنقاذ_) وهو ما يؤكد ان حكومة اليمن أصبحت غير موثوقة لدى في السعودية بعد تأكيد اختراقاتها بالعمق من قبل تيارات تعادي التحالف العربي أولها قطر وترميا عبر جماعة الاخوان المسلمين فرع اليمن او ما يسمى “حزب التجمع اليمني للاصلاح”.

 

كما يأتي ضمن الاختراقات لحكومة الشرعية اختراق مليشيات الموالية لايران وذلك عبر وزراء اعلنوا تأييدهم للحوثي وايران ومنهم وزير النقل الحالي صالح الجبواني الذي وصف التحالف عدة مرات بانه احتلال وعدوان، وأكد في منشورات سابقه بأن قائده هو ابو علي الحاكم.

وكان كشف وزير النقل السابق وعضو الانتقالي مراد الحالمي عن أسرار صادمة اضطرت الصحافة السعودية الى تناقل الحقائق التي كشفها الحالمي من على قناة الغد المشرق.

واكد الحالمي مراد الحالمي ان الحكومة الشرعية مخترقة بأشخاص ‬يعملون على التخريب، وان هناك عبث باااموالزوالدعم المقدم من التحالف للشعبراليمني.

وأشار  أن الشرعية سمحت بنفوذ أشخاص مثل وزير النقل الحالي والذي يقوم على تصنيف الناس على كونهم أعداء ويقوم بمهاجمة التحالف العربي ويقوم بتعطيل مؤسسات وزارة النقل ويهاجم التحالف العربي، ما يطرح تساؤلا كيف يمكن أن تقدم خدمات للمواطنين ذات جودة جيدة بهذا الأداء.

ودعا الحالمي دول التحالف العربي  إلى التدخل المباشر لإنهاء هذا الاختراق الخطير الذي يخلق اعداء للتحالف وللشرعية.

وعلق سياسيون وناشطون ان تداول الصحافة السعودية لخبر اختراق الحكومة اليمنية المحسوبة على الشرعية، يؤكد على التوجهات السعودية تجاه الحكومة بعد اصبحت مكشوفه ومخترقة بتعيينات وزراء ومسؤلين يهاجمون التحالف العربي ويعملون ضد تحقيق اهداف عاصفة الحزم باليمن.

وأكدوالسياسيون والناشطون عن حقيقة ما ذكره الحالمي وعبروا عن ارتياحهم لشجاعة الرجل وكشفه أسرار قالوا انهاريجب ان تقال ويتنبه لها التحالف العربي لانقاذ سمعته من الفشل، ويعمل بسرعة على الضغط من أجل تغييرها ووضع جذري لفشل الحكومة اليمنية التي باتت مخترقة برئيس الحكومة والعديد من الوزراء.

وأكد السياسيون والناشطون ان التصريحات التي اطلقها وزير الداخلية احمد الميسري قبل ايام، وهاجم فيها التحالف العربي تؤكد عمق الاختراق للحكومة والانتهازية التي يمارسها وزراء بحكومة من المفترض ان تعمل جنباً الى جنب مع التحالف لمواجهة التحديات الايرانية الجديدة التي كانت اخرها تخريب ناقلات نفط في الامارات واستهداف انابيب نفط رئيسية في السعودية.

 

 

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لأول مرة.. أشهر صحف السعودية تؤكد وجود اختراق لحكومة الشرعية اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق