الحزام الأمني بأبين يضبط كمية من الأدوية المخدرة كانت في طريقها إلى عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحزام الأمني بأبين يضبط كمية من الأدوية المخدرة كانت في طريقها إلى

يافع نيوز – أبين.

ضبط أفراد قوات الحزام الأمني في نقطة مثلث حسان المركزية بأبين ، الإثنين ، كمية من الأدوية المخدرة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن.

وقال قائد نقطة مثلث حسان سامي الحوتري أن أفراد النقطة تمكنوا من ضبط اربعة كرتون من الأدوية المصنفة من الأدوية المخدرة كانت على متن سيارة نوع “دينا” قادمة من إتجاه محافظة في طريقها للدخول إلى العاصمة عدن.

وأضاف سامي الحوتري أنه تم التحرز على السائق والمضبوطات وتسليمهم إلى عمليات البحث  للحزام  الأمني في مدينة زنجبار لاستكمال التحقيقات واحالتهم إلى الأجهزة المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

يذكر أن نقطة مثلث حسان الواقعة في المدخل الشرقي لمحافظة ابين  قد تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط العديد من المهربات “كأدوية ،واسمدة وحشيش وغيرها من المهربات”حاولت العناصر الماجورة تهريبها من وإلى العاصمة عدن.

*المركز الإعلامي للقوة الضاربة للحزام الأمني أبين*

١٣ مايو  ٢٠١٩م

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بأبين يضبط كمية من الأدوية المخدرة كانت في طريقها إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق