اطلاق مبادرة #اغيثوهم لمساعدة الاسر النازحة بالضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلاق مبادرة #اغيثوهم لمساعدة الاسر النازحة بالضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص

اطلق نشطاء واعلاميين بالتعاون مع مؤسسة انقاذ للتنمية الانسانية بالضالع مبادرة اغيثوهم لمساعدة الاسر النازحة في مناطق بلادي الاحمدي وتورصه بالازارق وكذا مناطق حجر وقعطبة وسناح ومريس شمال الضالع.

 وقال القائمون على حملة #اغيثوهم بانها مبادرة انسانية اغاثية خيرية تطوعية تتولى مساعدة الاسر النازحة جراء المعارك المحتدمة باطراف الضالع .

 وتنطلق مبادرة #اغيثوهم كبداية من مناطق بلاد الاحمدي بتورصه في الازارق ثم تتوسع لتشمل مناطق حجر وقعطبة وتتولى ادارتها مؤسسة انقاذ للتنمية الانسانية بقيادة الدكتور ماجد عواس واشراف الصحفي بسام القاضي .

ودعا القائمون على حملة #اغيثوهم  الهلال الأحمر الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية وفاعلين  الخير الى توفير الاغاثة العاجلة للاسر النازحة جراء المعارك المحتدمة باطراف محافظة الضالع شمال العاصمة .

واكدوا  انه تم رصد بيانات مكتملة بعدد 600 اسرة نازحة ومشردة من مناطق الازارق الحدودية مع مديرية ماوية وهي بحاجة الى توفير الايواء والغذاء بشكل طارئ ومستعجل.

واكدوا ان الحالات الطارئة من الاسر النازحة جراء الحرب من مناطق خط النار لن يغيثها بشكل عاجل سوى الامارات العربية المتحدة وهذا ليس بغريب على هلال الامارات ونحن سنكون جنود  على الارض لاي منظمات تريد خدمة النازحين .

 هذا ويمكنكم التواصل مع فريق الحملة عبر حسابات مؤسسة انقاذ للتنمية الانسانية بمحافظة الضالع من خلال الاتي

فيسبوك

https://facebook.com/RFHD.FOU/

https://twitter.com/RFHD_FOU

جميل

RFHD.FOU@gmail.com

واتس + اتصال

 771703414

 771930976

اتصال

 734778934

 738335806

02430822

رقم حساب المؤسسة في البنك المركزي بالضالع  68561

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اطلاق مبادرة #اغيثوهم لمساعدة الاسر النازحة بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق