الرئيس الزُبيدي يدشن ترددات قناتين فضائيتين جنوبيتين ستُبثان من العاصمة عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس الزُبيدي يدشن ترددات قناتين فضائيتين جنوبيتين ستُبثان من العاصمة

يافع نيوز – عدن – خاص.

 دشن الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، ونائبه ، مساء اليوم الاثنين بمعية أعضاء هيئة الرئاسة، مرحلة جديدة للإعلام المرئي عبر إطلاق ترددات خاصة لقناتين فضائيتين جنوبيتين ستُبثان من العاصمة عدن وستنقلان صوت الجنوبيين للعالم.

ويمثل إطلاق ترددات هاتين القناتين، باكورة لقنوات المجلس الانتقالي لتقديم رسالة وطنية، شفافة، وصادقة، تعزز الانتماء الجنوبي العربي وتُحارب الجهل والأمية والتطرف وتسعى للعب دورها مجتمعياً، من خلال تبني قضايا المواطنين والمساهمة في تحفيز النمو الشامل في جميع المجالات وضمان العيش الكريم.

وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي المهندس نزار هيثم أن إطلاق هذه الترددات يهدف لتعزيز الحضور  الإعلامي الجنوبي ليكون مواكباً لفعلهم على الأرض وسيأخذ القضية الجنوبية إلى آفاق واسعة من التحليق في سماء الإعلام الفضائي، تجسيداً لرؤية المجلس بأن يكون عام ٢٠١٩، هو عام التمكين بإذن الله .

وأضاف هيثم أن المجلس ويؤمن بوجوب تعزيز حضور قضيتنا الوطنية إعلامياً، انطلاقاً من إستراتيجيتنا الراسخة بأهمية مواكبة تقنيات الاتصالات والمعلومات، كما يؤمن بضرورة إتاحة محتوى قنواتنا على المنصّات الإلكترونية والرقمية المختلفة التي تندرج ضمن تصوّراته الحالية والمستقبلية لتطوير الإعلام الجنوبي.

وأوضح هيثم إنه وانطلاقاً من ذلك الإيمان الراسخ ، بدأ البث التجريبي لقناة  AIC المعنية بالأخبار والتحليل السياسي، كما سيدشن قريباً بإذن الله AIC2 التي ستعني بشؤون الشباب والثقافة والفن، تليها قناة ثالثة ستكون لسان حال جنوبنا الغالي ونبض الشارع الموجه نحو الشعوب العربية الشقيقة والصديقة.

يمكنكم البدء بمتابعة قناة AIC على القمر الاصطناعي نايلسات وفقاً للتردد 12188، الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يدشن ترددات قناتين فضائيتين جنوبيتين ستُبثان من العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق