تعز.. سقوط ضحايا في انفجار ثاني عبوة ناسفة في بير باشا بعد ساعات من انفجار بشارع جمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. سقوط ضحايا في انفجار ثاني عبوة ناسفة في بير باشا بعد ساعات من انفجار بشارع جمال

 

 

يافع نيوز – تعز:

قالت مصادر محلية أن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة بير باشا ، بعد مرور ست ساعات من انفجار عبوة ناسفة في شارع جمال عبدالناصر ، بمدينة تعز .

واوضحت المصادر أن العبوة الناسفة انفجرت قبل حوالي نصف ساعة امام مخرطة عثمان بحي بير باشا واصابة شخص بجروح اسعف الى مستشفى البريهي .

وأكدت المصادر أن الجريح الذي اصيب بجروح بالغه ادخل على اثرها العناية المركزة ، هو أحد ضباط قوات الأمن الخاصة يتعز ، والتي جرح بعد أن استهدفت العبوة طقم تابع لها .

ويعد انفجار العبوة الناسفة هو الثاني بعد ست ساعات من إنفجار الاُولى في شارع جمال واللتي راح ضحيتها شاب و عجوزٍ مسنة و6 جرحى .

وحملت المصادر مايحدث الانفلات الأمني الذي تشهدة المدبنة في صل تراخي الجهات الأمنية بالقيام بواجبها وتأمين شوارع المدينة ، كونها تظم في قواها مايقارب ١٦ الف جندي تابع للأمن في تعز

متسائلين بقولهم : ” أين ادارة الامن واجهزتها والاستخبارات العسكرية والأمن السياسي والقومي ، فيما يدور من انفلات أمني داخل تعز ” .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق