“الهلال الأحمر الإماراتي” يقيم إفطاراً جماعياً بمديرية نصاب في محافظة شبوة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الهلال الأحمر الإماراتي” يقيم إفطاراً جماعياً بمديرية نصاب في محافظة شبوة

يافع نيوز – شبوة – مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش.

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم، مائدة إفطار جماعية للأهالي في سوق مدينة نصاب ضمن برنامج مشروع “إفطار صائم” الذي تنفذه الهيئة خلال الشهر الفضيل بدعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتجمع عدد كبير من الأهالي في ساحة سوق المدينة لتناول وجبة الإفطار في جو من السعادة والطمأنينة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لجهود فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة.

  وأكد حميد الشامسي مستشار التنمية والتعاون الدولي ممثل الهيئة بمحافظة شبوة أن أعمال الخير والعطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية وتوزيع وجبات إفطار الصائم في المستشفيات والمراكز الصحية والحارات بالأضافة لتوزيع وجبات إفطار الصائم للأسر من ذوي الدخل المحدود والفقراء والمحتاجين.

كما واصلت الفرق التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات إفطار الصائم على الفقراء والمحتاجين وفي المستشفيات ومراكز الأمراض المزمنه وذلك لليوم السابع على التوالي.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “الهلال الأحمر الإماراتي” يقيم إفطاراً جماعياً بمديرية نصاب في محافظة شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق