ثنائية بيلوتي تقود تورينو لفوز صعب على ساسولو

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثنائية بيلوتي تقود تورينو لفوز صعب على ساسولو

آخر الاخبار, الرياضة 12 مايو 2019 0

31

يافع نيوز – رياضة:

سجل أندريا بيلوتي هدفين ليقود تورينو إلى قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ساسولو في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 – 2 يوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع تورينو رصيده إلى 60 نقطة ليقفز إلى المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ساسولو عند 42 نقطة في المركز العاشر.

وأهدر بيلوتي فرصة التقدم مبكرا لتورينو عندما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 17 ثم أنهى ساسولو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مهدي بوربيعة في الدقيقة 27 ولكن نفس اللاعب طرد بعد الهدف مباشرة لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل بيلوتي هدف التعادل لتورينو في الدقيقة 56 مستغلا النقص العددي في صفوف ضيفه. وأعاد بول ليرولا التقدم لساسولو بهدف في الدقيقة 71 لكن تورينو رد بهدفين متتاليين أحرزهما سيموني زازا وبيروتي في الدقيقتين 81 و82 .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثنائية بيلوتي تقود تورينو لفوز صعب على ساسولو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق